شقق فى العاصمة الادارية الجديدة
شقق فى العاصمة الادارية الجديدة

شقق وفيلات العاصمة الادارية الجديدة

 

امتلك فرصتك للعيش وسط الجمال .. وسط المستقبل بكل وتقدمه وتطوره .. بادر بحجز مكانك فى عروض العاصمة الادارية الجديدة ،لو بتفكر في المستقبل يبقي تحجز في شقق وفيلات العاصمة الادارية الجديدة حيث المواقع المميزه والمساحات الخضراء والتمتع بالخصوصية .

بعد انطلاق مشروع العاصمة الإدارية الجديدة رسميا بدأت الشركات في الإعلان عن مشروعاتها العقارية في المدينة الجديدة. منها شقق فى العاصمة الادارية الجديدة وفلل وتاون هاوس وميدتاون.

وغيرها الكثير من الانشاءات السكنيه التى باتت ملامحها مبشره جدا والجميع يقبل على الشراء فى العاصمه رغبه منهم فى العيش هناك فى المستقبل القريب.

اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة:

وتتفاوت أسعار الطروحات التي أغلب عليها ارتفاع الأسعار بصورة ملحوظة، والتي تقترب نسبيا من مستويات أرقى المدن المصرية خاصة القاهرة الجديدة حيث يتراوح سعر المتر بين 9000 جنيه و12000 جنيه .

ولعل الملفت للنظر الإقبال الكبير من المواطنين على حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها مدينة المستقبل التي ستضم مباني الوزارات المختلفة وكذلك مبنى البرلمان والبنوك والسفارات والجامعات ومدينة المعارض ومركز المؤتمرات .

تبلغ مساحة مشروع العاصمة الإدارية 168 ألف فدان أي ما يعادل مساحة سنغافورة ويستهدف جذب حوالى 7 ملايين نسمة في المرحلة الأولى فقط ليصل العدد إلى 40 مليون نسمة عام 2050 وتقام المرحلة الأولى من المشروع الجديدة على مساحة 10 آلاف فدان.

وقد قامت الحكومة بالطرح الأولي للأراضي على القطاع الخاص وحقق عوائد بيعية تقترب من 10 مليارات جنيه لعدد 7 قطع بمساحة إجمالية 950 فدانا، وهو ما اعتبرته مصادر بوزارة الإسكان انعكاسا لجاذبية المشروع وثقة المستثمرين فيه.

ومن الشركات التي حصلت على أراضي بالعاصمة الإدارية الجديدة وتعرض شقق فى العاصمة الادارية الجديدة هي شركة طلعت مصطفى القابضة ومصر لإدارة الأصول العقارية، والصفوة، وتيباروس، والجمعية التعاونية لإسكان العاملين بالبنك الأهلى، وآمون التي بدأت حملتها التسويقية فور حصولها على الأرض بأسعار تصل إلى 7 آلاف جنيه للمتر مع منح العملاء مدد لسداد 6 سنوات

وفيما يتعلق بطروحات وزارة الإسكان قال الوزير الدكتور مصطفى مدبولي إن الوحدات السكنية بمشروع العاصمة الإدارية متاحة لكل المصريين، لافتًا إلى أن المشروع به شقق لمحدودي الدخل، وشقق للإسكان المتوسط، بجانب وحدات سكنية للإسكان المتميز، مؤكدا أن المرحلة الأولى تتكون من 17 ألف وحدة سكنية، سيتم طرحها للحجز قري.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*